تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
فاااتي

هاي صورة الخلاط اليدوي

ب10 او 11 دينار من هوم الكترونكس















وهاااااذي عممممممممممممممري
وغلاة ابوهااااا

بطوو قصاااايد








ماشااااااااء الله عليها



























ز
صباح الخير يا حلوات
n
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء

بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه

تهاني: اذا بتاخذين له جوتي اخذيه معاج عشان ما تاخذين سايز غلط، الله يغربل ابليسج تهونه يلله صوريها الخدامه لنا، :D هاذا الي قاصر حتى صور الخدم حطيتوهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مس روز: حلوين الثياب تقطعهم بالعافيه خاصة رقم 1 و 2 و 7 و 8 :thumbs_up:

فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها

ام زينه والبيان: وانتو من اهله

عيون: وعليه على بنتي شحليلها، الا بنتج الشيتانه خخخخخخخخخخ، خل نتهاوش هههههههههههههههه
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:

ام فروس: الله يبعد عنكم الشيشه اختي، هاذي الا فواكه معفنه وععععععععع
لبسيه لبسيه وصوريه لنا يلله عااااااااااااد F:







n
فديت بطو الشيتانه
ب
نور الصباح حبيبتي ما باقي شي عن العيد بصور لكم مايا بكشختها شرايج؟؟

زهووور مو منج خيوو اعذرج اني بعد مخي مفتر علي

أم فوفو الله يخلي لج فصولي ان شاء الله

أم فروس ان شاء الله حياتكم كلها احتفالات في احتفالات خخخخ

أسووور ما عليه يالنحيسة بس عسل على قلبي اكيد مايوو احلى

عيووون ان شاء الله اكبر وانسى وياج خخخخخ

واااااااي عليها قصودةتينن حبيبتي
اني هذي الآلة عندي اياها بس الكبيرة براون
وعندي وياها كل الملحقات مالها
واجد تمام ما يحتاج اشتري اليها حق الهرس
متى تكبر مايا اخ على قلبي

اليوم حطيتها في كرسي السيارة
حبيبة قلبي وحشتني
ت
عيون بن عون;10682681:
فاااتي

هاي صورة الخلاط اليدوي

ب10 او 11 دينار من هوم الكترونكس

















وهاااااذي عممممممممممممممري
وغلاة ابوهااااا

بطوو قصاااايد








ماشااااااااء الله عليها



































ما شاء الله عليها حلوة وانيقة الله يخليها لكم يااارب
ت
nooral9ba7;10683326:
صباح الخير بنات كلكم بدون استثناء

بنات الي تبي جلابيه حق العيد نصيحه شوفو جلابيات يارا تبيعهم في البيت ، بيتها في مدينه حمد، انا صراحه رايحه وحاطه في بالي 90 بالميه ما راح اخذ من عندها بس صراحه دشو راسي 4 جلابيات من عندها وبس خذيت وحده لأن العيد عندي اول يوم بس وباقي الايام راحه ورقاد اطلع حرة الدوام، واسعارها احسن من انمار واكاجو وايد غلايا على ولا شي، يالله دام طلع المعاش
:$:
الي تبي رقمها وعنوانها دزي لي على الخاص لأن اظن ممنوع الدعايه

تهاني: اذا بتاخذين له جوتي اخذيه معاج عشان ما تاخذين سايز غلط، الله يغربل ابليسج تهونه يلله صوريها الخدامه لنا، :D هاذا الي قاصر حتى صور الخدم حطيتوهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مس روز: حلوين الثياب تقطعهم بالعافيه خاصة رقم 1 و 2 و 7 و 8 :thumbs_up:

فاتي: اله هرس الاكل الي عندي نفس عيون للحين ما جربتها

ام زينه والبيان: وانتو من اهله

عيون: وعليه على بنتي شحليلها، الا بنتج الشيتانه خخخخخخخخخخ، خل نتهاوش هههههههههههههههه
عيون من قالج عن آلة الهرس خخخخخ ، يلله علميني عليها خطوه بخطوه ترا ما قط جربتها :confused:

ام فروس: الله يبعد عنكم الشيشه اختي، هاذي الا فواكه معفنه وععععععععع
لبسيه لبسيه وصوريه لنا يلله عااااااااااااد F:









اي خيو اني قلت بعد لازم باخذه وياي اليوم بنطلع البطل ويانا ان شاء الله ما يفنح بوزه ويغربلني ما اليه الا السهايه في البوز عشان يسكت
n
موافقه بطوطه خخخخخخخ
ب
انا أمس قطعت السهاية عن مايا
طول اليوم بدونها
عطيتها اياها بس حزة النوم بعد الفزعة اللي سوتها
قلبي رقيق ما اصلح خخخخخخخ
بس اليوم بحاول مرة ثانية
&
مافي اخبار عن صوت؟؟؟؟

ومافي اخبار عن شروق؟؟

ياعمري قصايد
الله يخليها ليكم ان شاء الله

واجد زينه براون حق هرس الاكل
جود عندها وحده
ز
هلا بطه ايه والله مفتر انا ما اعطي نور ساهيه احس مو زينه حق لثه الجاهل


هلا نور شخبارش قلبي

هلا ام عبود وتهاني شخباركم ة
اتصلت امس حق صوت وقعدنا نسولف عمري هالاخت اتجنن ادعو ا لها الله يسهل عليها وتولد قبل موعد الطلق الصناعي


عيون بنتج قمر الله يخليها لش ما ادري ليش عندي احساس انش بنتج تشبه ابوها مو انتي

مس روز عليها بالعافيه شواقه بالثياب
ز
فاتي قلبي شخبارش

والبيان ام حساني شخبارش

ام فروس ودمعه الحلوه والكل والكل اخاف انسى اسماء عساكم بصحه وعافيه

ام عبود شنو تعطين جود الحين اكل

وبنات احس ان برد ما ادري في العيد البس نور شنو لن الي شريته الفستان احس خفيف مال صيف ما ادري البسها فستان شتوي ....
&
زهور اعطي جود كل شي بس اهم شي مافيه لا ملح ولا شكر
روب الصافي لان مو حامض
عطيها اياه كامل الدرسم
بسكوت وسيريلاك وفارليز


تحملي تلبسينها خفيف
الجو كلش يمرض
اني من زمان شلت ثياب جود الصيفيين
ولبستها الدلغة لطوال
والقحافي إلا وياهم لفاف
الجو كلش ماساة حتى الايسي ما اشغله الحين
شوفي جان تاخذين ليها فوق الفساتين جاكيتات ودلاغات طوال ااحسن
ز
ღام عبودღ;10683956:
زهور اعطي جود كل شي بس اهم شي مافيه لا ملح ولا شكر

روب الصافي لان مو حامض
عطيها اياه كامل الدرسم
تحملي تلبسينها خفيف
الجو كلش يمرض
اني من زمان شلت ثياب جود الصيفيين
ولستها الدلغة لطوال
والقحافي إلا وياهم لفاف
الجو كلش ماساة حتى الايسي ما اشغله الحين

شوفي جان تاخذين ليها فوق الفساتين جاكيتات ودلاغات طوال ااحسن



البسهم شتوي يعني فساتين لن شريت لها شتوي وصيفي اقول لن الجو الحين متقلب مره بارد مره حار

اعطيها اني
بسكوت وسيريلاك وفارليز

بس روب ما جربت هالمره اجرب

ص
السلام عليكم
شلوووووووووووونكم
من زمان ما دخلت
من ولدت
صوت ولدت لو لحين؟؟
ز
صاحبة الظل الخفي;10684111:
السلام عليكم
شلوووووووووووونكم
من زمان ما دخلت
من ولدت
صوت ولدت لو لحين؟؟



هلا والله لا للحين ما ولدت
ت
اني مو اي وقت اعطيه السهاية بس اذا البسه لن يدودهني اذا البسه وهو يصيح من جديه اسكته فيها واذا ارضعه يغمض عيونه بس ابطحه يفتحها احها اليه يمصصها شوي ويفلتها وينام واني قلت عقب ثلاثة شهور بقطعها عنه ، الله يسهل على صوت وتولد بالسلامة
ت
بنات تحملوا بعيالكم ترى تغير الجو بدوا تلبسوهم ثيابهم الشتوية وتدفونهم لأن الحين تغير الجو وعشان ما يمرضون ليكم حتى الايسي الحين محد يفتحه لأن صار الجو حليو بدون ايسي
ز
ايه تهاني قطعيه عن السهايه انا ما عطيت نور كلش سهايه اعطيها الالعاب الي صايره مثل المطاط فيها ماي وتعضها اما عن الجو شكلي بلبس نور فستان شتوي في العيد والايسي ما اشغله صار ليي فتره لن الجو حلو :)
ص
زهورحلوه;10684234:
هلا والله لا للحين ما ولدت

الله يسهل عليها يارب
X